أخبار عالمية

وزير إسرائيلي يعلن إصابته بكورونا

القدس / سعيد عموري / دوت الخليج

أعلن وزير شؤون القدس والتراث في الحكومة الإسرائيلية رافي بيرتس، السبت، إصابته بفيروس كورونا.

وقال بيرتس، عبر حسابه على تويتر: "لسوء الحظ، نتيجة فحص فيروس كورونا الذي أجريته الجمعة، جاءت إيجابيا".

وأضاف: "أشعر بأن حالتي جيدة، وأتمنى الشفاء لجميع المرضى الإسرائيليين".

في سياق متصل، أفادت قناة "كان" الرسمية، أن وزير الاستخبارات في الحكومة إيلي كوهين، وعضوي الكنيست (البرلمان) آفي ديختر وأوسنات مارك، دخلوا الحجر بسبب مخالطتهم مصابا بكورونا.

يأتي ذلك فيما أعلنت وزارة الصحة اليوم، تسجيل 11 وفاة، و1.358 إصابة بكورونا خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، مع تواصل الارتفاع الكبير في أعداد المصابين منذ مطلع الشهر الماضي.

وأوضحت الوزارة في بيان، أن إجمالي الإصابات ارتفعت إلى 72 ألفا و163، منها 523 وفاة، و45 ألفا و98 حالة تعاف.

وأضافت أن 328 من مجمل الإصابات في حالة صعبة، وأن 95 مصابا موصولون بأجهزة تنفس.الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لوكالة دوت الخليج، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (HAS). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال بالرابط التالي.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر وزير إسرائيلي يعلن إصابته بكورونا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع وكالة انباء الاناضول وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا