أخبار عالمية

فيديو .. 10 آلاف إسرائيلى فى أكبر مظاهرة ضد نتنياهو بالقدس المحتلة

خرج أكثر من 10 آلاف إسرائيلى للتظاهر السبت، فى القدس المحتلة، فى ما تقول وسائل الإعلام الإسرائيلية أنها أكبر مظاهرة ضد رئيس الوزراء بينيامين نتنياهو منذ انطلاق موجة الاحتجاجات الأخيرة، حسبما أفادت شبكة "روسيا اليوم".

واحتشد آلاف المتظاهرين فى ساحة باريس والشوارع المجاورة وسط القدس المحتلة، وكذلك أمام منزل نتنياهو، مطالبين رئيس الوزراء بتقديم الاستقالة، فيما يتهم المتظاهرون نتنياهو بالفساد وسوء إدارة أزمة فيروس كورونا فى البلاد.

وشهدت بعض المدن الأخرى مظاهرات الاحتجاج، حيث شارك المئات فى الاحتجاجات بتل أبيب ودعتهم الشرطة للالتزام بالتعليمات الصحية وتجنب الإخلال بالنظام العام.

بالإضافة إلى ذلك تظاهر ما لا يقل عن ألفى شخص أمام مقر نتنياهو فى مدينة قيسارية الساحلية.

 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر فيديو .. 10 آلاف إسرائيلى فى أكبر مظاهرة ضد نتنياهو بالقدس المحتلة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا