أخبار عالمية

بعد أنباء تدهور حالته الصحية.. تركي آل الشيخ يرد

دوت الخليج - أبوظبي

حسم رئيس الهيئة العامة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، الجدل بشأن تدهور حالته الصحية، وذلك في رد سريع على الأنباء التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر مالك نادي ألميريا الإسباني تغريدة على "تويتر" قائلا: " شكراً أنا بخير والحمد لله".

وتصدر تريند "تركي آل الشيخ" موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعد أنباء عن سفر رئيس الهيئة العامة الترفيه السعودية بشكل مفاجئ مع فريقه الطبي إلى نيويورك لمتابعه حالته الصحية.

وتداول إعلاميون ومغردون سعوديون صورة لتركي آل الشيخ، السبت، من المستشفى بعد أنباء عن تدهور حالته الصحية.

كان آل الشيخ قد تعرض لوعكة صحية في يناير الماضي، مما أدى إلى انتقاله إلى نيويورك بالولايات المتحدة وإجراء عمليات جراحية عدة تحت إشراف فريق طبي أميركي بأحد مستشفيات نيويورك.

وفي يونيو الماضي، كتب آل الشيخ عبر صفحته على فيسبوك: "لازلت في صراع مع هذا المرض، أهزمه جوله ويهزمني جولات لكني لازلت واقف على قدمي، ولن أدير ظهري له، ولن أستسلم، ليس تشبثًا بالحياة، ولكني لا أحب الهزيمة وربنا معايا".

والجمعة الماضية، كتب تركي آل الشيخ مهنئا متابعيه بمناسبة عيد الأضحى على تويتر: "عيد أضحى مبارك عليكم جميعا".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر بعد أنباء تدهور حالته الصحية.. تركي آل الشيخ يرد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع سكاي نيوز عربية وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا