أخبار عالمية

السعودية.. مصرع وإصابة 6 أشخاص في حادث تصادم بمدينة جدة

أفادت صحيفة "عاجل" السعودية بمصرع وإصابة 6 أشخاص في حادث مروع بمدينة جدة.

ونقلت الصحيفة عن هيئة الهلال الأحمر السعودي، إن تصادم سيارتين على طريق الساحل أسفر عن حالتي وفاة وإصابة 4 أشخاص بإصابات متفاوتة بين حرجة ومتوسطة.

وقال عبدالله أحمد أبوزيد المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر بمحافظة جدة إن غرفة العمليات تلقت بلاغًا اليوم بوجود حادث تصادم سيارتين على طريق الساحل شرق كوبري عمق.

وأضاف أن 4 فرق إسعافية توجهت على الفور لموقع البلاغ، وتمَّ تسجيل 6 إصابات منها حالتا وفاة وحالتا إصابة حرجة، وإصابتان ما بين متوسطة وطفيفة، وتمَّ تقديم الخدمة الإسعافية الطارئة للمصابين ونقلت جميع الحالات إلى أقرب منشأة صحية.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر السعودية.. مصرع وإصابة 6 أشخاص في حادث تصادم بمدينة جدة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا