أخبار عالمية

ترامب يلمح إلى سياسة لمواجهة الفجوة المتزايدة فى الدخل بأمريكا

وذكرت وكالة بلومبرج للأنباء فى وقت متأخر أمس السبت، أن ترامب علق فى إعادة لتغريدة على مدى زيادة صافى ثروات بعض المليارديرات البارزين خلال فترة جائحة فيروس كورونا، فى حين فقد عشرات الملايين من الأمريكيين وظائفهم.

وغرد ترامب على رسم بيانى وتسجيل فيديو لمجلة "بزينس إنسايدر" يقارن بين تقديم 40 مليون أمريكى طلبات للحصول على إعانة بطالة خلال الجائحة، مقابل أصحاب المليارات الذين زاد صافى ثرواتهم، وفقا للفيديو، بمقدار نصف تريليون دولار.

وقال ترامب: "أتفق مع هذا بالفعل.. تباين كبير فى الدخل.. لابد من إدخال تغييرات، وفى وقت قريب".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر ترامب يلمح إلى سياسة لمواجهة الفجوة المتزايدة فى الدخل بأمريكا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا