أخبار عالمية

للمرة الثالثة.. برشلونة يكتسح الجميع بعيدا عن عالم الكرة

ترجمات - أبوظبي

واصل نادي برشلونة الإسباني احتلاله المرتبة الأولى عالميا للموسم الثالث على التوالي، وذلك من حيث التفاعل على شبكات التواصل الاجتماعي.

وحقق النادي الكتالوني نموا بنسبة 18 في المئة في مواقع التواصل الاجتماعي مقارنة بالسنة الماضية، حيث سجل وفق بيانات Blinkfire Analytics، خلال العام 2019-2020، مليار و376 مليون إعجاب وتعليقات ومشاركات وإعادة تغريد، على شبكات "فيسبوك" و"إنستغرام" و"تويتر"، حسبما ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية.

وحلّ في المركز الثاني بعد برشلونة، ليفربول الإنجليزي الذي حقق مليار و291 مليون تفاعل، بينما جاء مانشستر يونايتد في المرتبة الثالثة بمليار و129 مليون تفاعل، وذهبت المرتبة الرابعة ليوفنتوس الإيطالي بـ826 مليون تفاعل، وكان المركز الخامس من نصيب ريال مدريد بـ765 مليون تفاعل.

وتربع برشلونة على الصدارة في كل من "إنستغرام" و"تويتر"، بينما كانت "فيسبوك" الشبكة الوحيدة التي لم يتصدرها، إذ حلّ فيها بعد ليفربول ومانشستر يونايتد ويوفنتوس.

وبالنسبة لموقع "يوتيوب"، جاء "البلوغرانا" أيضا متقدما على باقي المنافسين، حيث جمعت قناة برشلونة بين أول يوليو 2019 و30 يونيو 2020، 458 مليون مشاهدة لمحتواها، وهو ما يمثل زيادة بنسبة 30 في المئة مقارنة بالموسم السابق.

وخلال العام الأخير، اكتسب برشلونة ما مجموعه 26 مليون متابع جديد، ولديه بالفعل أكثر من 368 مليون.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر للمرة الثالثة.. برشلونة يكتسح الجميع بعيدا عن عالم الكرة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع سكاي نيوز عربية وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا