أخبار عالمية

وزيرة التجارة البريطانية تزور واشنطن لبحث اتفاقية التجارة الحرة بين البلدين

تزور وزيرة التجارة البريطانية، ليز تروس، واشنطن الأسبوع المقبل لبحث مع كبار المسؤولين الأمريكيين اتفاقية التجارة الحرة بين البلدين، وجاء ذلك وفق صحيفة "فاينانشيال تايمز" نقلا عن مصادر مطلعة.

ونقلت الصحيفة عن مصدر مطلع على جدول أعمال الوزيرة قوله، إنه من المتوقع أن تلتقى تروس مع الممثل التجارى الأمريكى روبرت لايتهايزر يومى الاثنين والثلاثاء.

وأضاف المصدر للصحيفة "أعتقد أنهم يرون فى ذلك فرصة لتقييم الوضع الحالى لدينا والاتفاق على الخطوات والأولويات التالية ومواصلة بناء العلاقات".

هذا وفى وقت سابق، أكد رئيس الوزراء البريطانى بوريس جونسون ووزير الخارجية الأمريكى مايك بومبيو عزمهما على إبرام اتفاقية تجارية تلبى مصالح البلدين.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر وزيرة التجارة البريطانية تزور واشنطن لبحث اتفاقية التجارة الحرة بين البلدين على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا