أخبار عالمية

الحرائق تجتاح غابات كاليفورنيا وإجلاء آلاف السكان

أعلنت السلطات الأمريكية، وقوع حريق فى غابات ولاية كاليفورنيا، الأمر الذى أجبر نحو ثمانية آلاف من سكان المقاطعة لإخلاء منازلهم، بعد انتشار الحريق دون سيطرة عبر أكثر من أربعة آلاف فدان.

وتم الإبلاغ عن هذا الحريق فى بلدة شيرى فالى التى تقع على بعد نحو 75 ميلا شرقى لوس أنجلوس، ودمر منزل عائلة واحدة على الأقل بحلول مساء السبت.

وقالت إدارة الإطفاء فى مقاطعة ريفيرسايد بجنوب ولاية كاليفورنيا، إنه تم إبلاغ سكان 2586 منزلا بضرورة إخلاء منازلهم.

يذكر أن حرائق الغابات دمرت نحو 4.3 مليون فدان فى أنحاء الولايات المتحدة، منذ العام الماضى، وهى مساحة أكبر من متوسط المساحة المدمرة فى الفترة ذاتها على مدى العقد الماضى والتى لم تتجاوز 3.7 مليون فدان.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الحرائق تجتاح غابات كاليفورنيا وإجلاء آلاف السكان على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا