أخبار عالمية

لمطالبته بالاستقالة.. 10 آلاف إسرائيلي يتظاهرون ضد نتنياهو وحكومته

أفادت القناة 13 العبرية اليوم الأحد بأن الشرطة الإسرائيلية اعتقلت 12 إسرائيليا من الذين شاركوا فى تظاهرات ضد بنيامين نتنياهو وحكومته، مساء أمس في شارع بلفور في مدينة القدس.
 
وقالت القناة الـ13 العبرية، إن الشرطة اعتقلت المتظاهرين، بتهمة الاعتداء على ضباط الشرطة وخرقهم النظام العام بعد انتهاء المهلة المحددة لهم للتظاهر.
 
وبحسب القناة العبرية، شارك حوالي 10 آلاف إسرائيلي، في التظاهرات التي جرت أمام ديوان رئيس الوزراء بالقدس، وطالبوا خلالها  باستقالة نتنياهو وحكومته.
 
وأضافت القناة، أن مئات الاسرائيليين، تظاهروا ضد نتنياهو، وسط تل أبيب، وأمام منزله بقساريا، مطالبين باستقالته في ظل الاتهامات التي وجهت له بعدة قضايا فساد.
 
وأشارت القناة، الى أن موجة التظاهرات ضد نتنياهو، جاءت في أعقاب فشل نتنياهو وحكومته، في إدارة الأزمة الاقتصادية، المترتبة على تفشي فيروس كورونا المستجد أو كوفيد19 في إسرائيل.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر لمطالبته بالاستقالة.. 10 آلاف إسرائيلي يتظاهرون ضد نتنياهو وحكومته على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا