أخبار عالمية

دعمًا لإسرائيل.. مطالب في الكونجرس بفرض عقوبات على أبو مازن والسلطة الفلسطينية

كشفت صحيفة "يسرائيل هيوم" العبرية، اليوم الأحد عن مطالب أمريكية في الكونجرس، لفرض عقوبات على السلطة الفلسطينية.

وطالب عضو الكونجرس الأمريكي "دوج لامبورن"، الرئيس دونالد ترامب، بفرض عقوبات على الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن وكبار الشخصيات في السلطة الفلسطينية، لدعمهم للإرهاب على حد زعمه.

وأوضحت أن "لامبورن" وجه رسالة إلى ترامب يحثه فيها على فرض تلك العقوبات بحجة أن الرئيس أبو مازن وقيادات السلطة لا زالوا يواصلون دفع الأموال للأسرى وعوائل الشهداء، بزعم أن ذلك يشجع على "الإرهاب" ويعتبر بمثابة تمويل له.

ويعرف عن عضو الكونجرس عن الحزب الجمهوري، بأنه كثيرًا ما يثير الجدل من خلال محاولاته لتقديم قوانين تهدف للإضرار بالفلسطينيين، منها إعادة تعريف اللاجئين الذين يحصلون على مساعدات الأونروا، وكذلك مطالباته المتكررة بوقف دعم الأونروا سابقًا، وغيرها من القوانين والتصريحات والمطالبات التي تهدف لتقديم الدعم الكامل لإسرائيل، وعداء الفلسطينيين.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر دعمًا لإسرائيل.. مطالب في الكونجرس بفرض عقوبات على أبو مازن والسلطة الفلسطينية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا