أخبار عالمية

أوكرانيا تسجل 1112 حالة إصابة جديدة بكورونا و16 حالة وفاة في يوم

أعلن مركز مراقبة فيروس كورونا التابع لمجلس الأمن القومي والدفاع في أوكرانيا، اليوم الأحد، أن الدولة اكتشفت 1112 حالة جديدة و16 حالة وفاة جراء كوفيد 19 في اليوم الماضي، فيما يبدو أنه انتشار مطرد للمرض في البلاد.

ويصل العدد الإجمالي للحالات المسجلة إلى 72168 بينما توفى 1.725 شخص نتيجة لذلك، وتعافى الآن أكثر من 39000 شخص أصيبوا بـ كوفيد 19.

اقرأ أيضا:

وتمثل منطقة إيفانو فرانكيفسك معظم الحالات الجديدة، حيث تم تسجيل 115 حالة هناك. تليها منطقة لفيف بـ 112 حالة جديدة، والعاصمة الأوكرانية كييف بـ 110 حالات.

وتذبذب معدل النمو اليومي في أوكرانيا منذ بداية تفشي المرض، لكن الإحصائيات خلال الأسبوع الماضي سجلت زيادات بنحو 1000 إصابة يوميًا، تتمحور حول العاصمة والمناطق الغربية.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر أوكرانيا تسجل 1112 حالة إصابة جديدة بكورونا و16 حالة وفاة في يوم على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا