أخبار عالمية

خليفة حفتر: الجيش الليبى سيلقن مرتزقة تركيا درسا

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر خليفة حفتر: الجيش الليبى سيلقن مرتزقة تركيا درسا في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - جدد قائد الجيش الوطنى الليبى خليفة حفتر، عن عزمه على التصدى للتدخل التركى فى ليبيا.

وأكد المشير خليفة حفتر، أن الليبيين سيقفون بالمرصاد لكل مستعمر، مشددًا على أن الجيش الليبى سيلقن المرتزقة الذين ترسلهم تركيا درسا.

وأضاف حفتر، فى كلمته خلال تفقد الوحدات العسكرية ضمن خطط التعبئة لمواجهة الغزو التركى، "الأتراك بقوا فى ليبيا 300 عاماً، لم ير منهم الليبيون سوى الشر".

وتابع: "الليبيون سيقفون بالمرصاد لكل مستعمر"، مشدداً على أن طرد المستعمرين هو الهدف الأساسى.

وأوضح أننا لا نقبل أن نُستعمر مرة ثانية.. ويكفى ما حصل لنا فى السابق.

وأكد حفتر أن الجيش "سيلقّن المرتزقة" الذين ترسلهم تركيا للقتال إلى جانب قوات الوفاق درساً، وسيبعث برسالة "لمن يراقب من بعيد ويعتقدنا لقمة سهلة".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر خليفة حفتر: الجيش الليبى سيلقن مرتزقة تركيا درسا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا