أخبار عالمية

ماروتا يؤكد: حياة ميسي المهنية ستنتهي في برشلونة

ترجمات - أبوظبي

أكد الرئيس التنفيذي لنادي إنتر ميلان الإيطالي، جوسيبي ماروتا، أن اللاعب الأرجنتيني ونجم فريق برشلونة ليونيل ميسي لن ينتقل من النادي الكاتالوني، بل سيبقى في الفريق الإسباني حتى اعتزاله.

ونفى ماروتا، لقناة "سكاي سبورتس" الرياضية، الشائعات التي كانت تدور حول انتقال ميسي إلى سان سيرو واللعب في صفوف الإنتر بالقول: "سيكون من غير اللائق تأجيج الأوهام".

وأضاف: "علينا أن نكون واقعيين. فالشائعات طوباوية وتمنّي النفس، لأن الجميع يحب أن ينضم ميسي لفريقه، ولكن من غير اللائق الجري وراء الأوهام والشائعات. علينا أن نعود إلى الواقع".

وتابع قائلا: "ميسي لاعب رائع لكنه سيبقى في برشلونة الذي يعتبر الموئل المثالي له، وأعتقد أنه سيظل مع النادي لنهاية حياته المهنية".

وكان المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي قد حسم مسألة انتقال النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، إلى الإنتر، مشيرا إلى أن "تحريك كاتدرائية ميلانو أكثر سهولة من توقيع إنتر ميلانو مع ميسي".

جدير بالذكر أن عقد ميسي، البالغ من العمر 33 عاما، سينتهي مع برشلونة بنهاية الموسم المقبل، إلا أن ذلك لا يضمن بقاءه في "كامب نو" مع وجود بند يسمح برحيله مع انقضاء أي موسم.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر ماروتا يؤكد: حياة ميسي المهنية ستنتهي في برشلونة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع سكاي نيوز عربية وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا