أخبار عالمية

قتلى من الجيش السوري في هجوم لتنظيم داعش

أسفر هجوم لتنظيم داعش بريف دير الزور الغربي في سوريا عن سقوط قتلى من الجيش السوري، حسبما ذكرت شبكة "سكاي نيوز" نقلا عن مصادر روسية.

في وقت سابق، أفادت وسائل إعلامية بسقوط 4 قتلى في هجوم لتنظيم داعش على إحدى نقاط تمركز قوة تابعة للدفاع الوطني في بادية قرية الخريطة بريف دير الزور الغربي.

وقالت وكالة "سبوتنيك" نقلا عن مصادرها إن الهجوم الإرهابي جرى بعد أن ثبتت وحدة من قوات الدفاع الوطني نقاطًا لها على المحور المذكور في ريف دير الزور الغربي.

كان الجيش السوري أعلن مؤخرا إحباط محاولة هجوم نفذها إرهابيي "داعش" في منطقة واقعة بين أثرية في أقصى شمال شرقي حماة، وخناصر جنوب شرقي حلب.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر قتلى من الجيش السوري في هجوم لتنظيم داعش على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا