أخبار عالمية

حاكم نيويورك يحدد شروط إعادة فتح المدارس في الولاية

وأعلن أنه تم إجراء عدد قياسي من الاختبارات في يوم واحد، الجمعة، حوالي 82,737 اختبار، منها 753 كانت إيجابية.

وأضاف أن الولاية ستسمح بإعادة فتح المدارس إذا كانت المناطق التي تتواجد بها في المرحلة الأخيرة من إنهاء العمل بقيود العزل العام، وإذا كان بالمنطقة معدل إصابة يومي أقل من خمسة في المئة من جميع فحوص فيروس كورونا المستجد.

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، هدد في وقت سابق، بوقف التمويل الفيدرالي إذا لم يتم إعادة فتح المدارس في الخريف.

وانتقد ترامب مسؤولي الصحة الفيدراليين بشأن إرشادات إعادة فتح المدارس التي يقول إنها غير عملية ومكلفة. وأكد أن دولًا مثل ألمانيا والدنمارك والنرويج أعادت فتح المدارس "دون مشاكل". 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر حاكم نيويورك يحدد شروط إعادة فتح المدارس في الولاية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا