الارشيف / أخبار عالمية

انفجار ضخم يضرب مدينة إيلات الإسرائيلية.. فيديو

أفادت وسائل إعلام محلية عبرية بأن انفجارًا وقع، مساء أمس الخميس، فى مبنى مكون من ثمانية طوابق فى مدينة إيلات الإسرائيلية، مما تسبب فى اندلاع حريق كبير بالمبنى.

وقال موقع "كودكود" الإسرائيلي إن سيارات الإطفاء هرعت للسيطرة على الحريق، مشيرًا إلى أن هناك عالقين في المبنى، الذي تعرض للانفجار.

وجاء ذلك بخلاف دمار مادي فادح طال المرافق والمنشآت والمنازل، وفقدان 300 ألف شخص مساكنهم.

كما جمد مصرف لبنان المركزي، الخميس، حسابات رئيس ميناء بيروت ورئيس إدارة الجمارك اللبنانية وخمسة آخرين بعد انفجار ميناء العاصمة، وفق وثيقة سرية للجنة التحقيق الخاصة بالبنك المركزي.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر انفجار ضخم يضرب مدينة إيلات الإسرائيلية.. فيديو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا