الارشيف / أخبار عالمية

تركيا ترسل مجموعة مرتزقة جديدة إلى ليبيا.. صور

Advertisements

كشفت مواقع الرصد الجوي، اليوم الثلاثاء، عن تحركات الطيران التركي في اتجاه الأراضي الليبية. 

ورصدت المواقع، تحرك طائرة من طراز ايرباص ايه 400 أم، إلى جانب طائرة شحن عسكرية من أنقرة. 

ومن ناحية أخرى، أعلنت السفارة الأمريكية في ليبيا دعمها لسيادة القانون وللشراكة الوثيقة مع رئيس حكومة الوفاق فائز السراج ووزير الداخلية فتحي باشاغا.

ونظم المئات من سكان مدينة مصراتة اعتصامًا، احتجاجًا على وقف وزير داخلية حكومة الوفاق فتحي باشاغا عن العمل، وتقديمه إلى التحقيق.

وتستمر تركيا في إرسال المرتزقة إلى ليبيا لمساعدة حكومة الوفاق في بسط السيطرة على الأماكن المسيطرة عليها، إلى جانب السيطرة على ثروات ليبيا وشعبها. 

Advertisements

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر تركيا ترسل مجموعة مرتزقة جديدة إلى ليبيا.. صور على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا