أخبار عالمية

لعقد اجتماعات مؤسسية.. رئيس الوزراء الإيطالي يزور لبنان خلال أيام

Advertisements

يزور رئيس الوزراء الإيطالي جوزيبي كونتي العاصمة اللبنانية بيروت، خلال الأيام المقبلة، لعقد اجتماعات مؤسسية، بحسب ما أفاد به قصر كيجي، مقر الحكومة الإيطالية.

وكان وزير الدفاع الإيطالي لورينزو جويريني، زار بيروت 24 أغسطس الماضي، لتقديم الدعم الإيطالي للشعب اللبناني، بعد الانفجار الذي شهده مرفأ بيروت في 4 أغسطس.

ويأتي إعلان زيارة رئيس الوزراء الإيطالي المرتقبة، في وقت وصل الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون أمس الاثنين إلى العاصمة اللبنانية، في ثاني زيارة له خلال أقل من شهر.

واستهل ماكرون زيارته، بزيارة السيدة فيروز في منزلها بعيدا عن الإعلام، وذلك وفق جدول مواعيده الذي أعلنته السفارة الفرنسية في لبنان.

وقالت السفارة في بيانها إن "هذه الزيارة تشكل أيضا فرصة للرئيس ماكرون للاحتفال بمئوية لبنان الكبير".

Advertisements

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر لعقد اجتماعات مؤسسية.. رئيس الوزراء الإيطالي يزور لبنان خلال أيام على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا