أخبار عالمية

الكويت تنتفض .. تحويل 20 مسؤولا للنيابة واسترداد أكثر من 22 مليون دينار

Advertisements

احال القطاع النفطي في الكويت ، 20 مسؤولًا إلى النيابة العامة وهيئة مكافحة الفساد وجهات التحقيق الأخرى خلال السنوات الخمس الماضية.

وأوضحت صحيفة الراي الكويتية، ان القطاع النفطي حاليا يعمل ذاتيا علي محاسبة وتطهير الفساد والتجاوزات الداخلية حيث تم تشكيل عشرات اللجان للنظر والتحقيق في الممارسات التي وردت في تقارير ديوان المحاسبة أو بحسب ما يستجد وتراه إدارات الشركات .

وذكرت الصحيفة الكويتية نقلا عن مصادرها ان نتائج تلك اللجان  وتوصياتها كانت قاسية وصارمة، حيث تم توقيع 52 جزاءً تأديبيًا منها فصل 4 مسؤولين من الخدمة من دون مكافأة بجانب من تم تحويلهم الي النيابة العامة من المسؤولين بالقطاع النفطي الكويتي.  

وأكدت الصحيفة الكويتية ان صرامة القطاع النفطي وتشدّده في التعامل مع أي تجاوزات على المال العام أدت إلى استرداد 22.5 مليون دينار.

Advertisements

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الكويت تنتفض .. تحويل 20 مسؤولا للنيابة واسترداد أكثر من 22 مليون دينار على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا