أخبار عالمية

فورلان يفشل في أول تجربة تدريبية

Advertisements
وكالات - أبوظبي

لم تتكلل التجربة التدربية الأولى لمهاجم منتخب أوروغواي دييغو فورلان السابق بالنجاح، إذ تمت إقالته من تدريب فريق بينارول المحلي الذي تولى الإشراف عليه في ديسمبر الماضي.

وبحسب تقارير صحفية، فان رئيس نادي بينارول التقى فورلان وأبلغه قرار مجلس إدارته بالتخلي عن خدماته، في أعقاب خسارة الفريق أمام مونتيفيديو وندررز المتصدر صفر-2، ليصبح بينارول سابعا متخلفا بفارق 7 نقاط عن الصدارة.

وقال فورلان مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي وأتلتيكو مدريد الإسباني السابق في حسابه على "تويتر": "يتعين علي ترك بينارول"، شاكرا فريقه السابق على "الفرصة" التي منحه إياها، ومضيفا: "لقد كانت فخرا لي".

وأوضح فورلان الذي سجل 36 هدفا في 112 مباراة دولية مع منتخب بلاده: "لا أشعر بأي ندم. إنها كرة القدم".

وكان فورلان اختير افضل لاعب في مونديال جنوب إفريقيا عام 2010، عندما قاد منتخب بلاده إلى الدور نصف النهائي، كما توج بالحذاء الذهبي لأفضل هداف في البطولات الأوروبية عامي 2005 و2009.

Advertisements

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر فورلان يفشل في أول تجربة تدريبية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع سكاي نيوز عربية وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا