أخبار عالمية

لبحث إعلان وقف إطلاق النار.. وزير الخارجية الإيطالي في زيارة مهمة إلى ليبيا

Advertisements

يقوم وزير الخارجية الإيطالي، لويجي دي مايو، اليوم الثلاثاء، بزيارة مهمة إلى طرابلس لبحث إعلان وقف إطلاق النار.

ووفقا لوسائل إعلام ليبية، سيلتقي وزير الخارجية الإيطالي عدد من المسؤولين من المؤسسة الوطنية للنفط.

كما سيلتقي دي مايو برئيس مجلس النواب عقيلة صالح في طبرق؛ بحسب "قناة 218" الليبية.

Advertisements

وفي وقت سابق، أعلنت حكومة الوفاق في طرابلس وقف كافة العمليات العسكرية في مختلف أنحاء البلاد، داعية إلى إقامة انتخابات رئاسية وبرلمانية في مارس المقبل.

كما دعا رئيس مجلس النواب الليبي، عقيلة صالح، إلى وقف إطلاق النار، مؤكدا السعي إلى مصالحة وطنية شاملة، واصفا إياها بأساس "بناء الوطن وضمان استقراره".

وحظي الإعلان عن وقف إطلاق النار في ليبيا بترحيب عربي ودولي، يوم الجمعة، وسط آمال بأن تساعد الخطوتان على إعادة الاستقرار إلى البلد الذي يعيشُ على وقع الاضطراب منذ سقوط نظام معمر القذافي في 2011.

Advertisements

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر لبحث إعلان وقف إطلاق النار.. وزير الخارجية الإيطالي في زيارة مهمة إلى ليبيا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا