الارشيف / أخبار عالمية

وزير المالية الألماني: قادرون على احتواء كورونا وتجنب حجر صحي جديد

Advertisements

زف وزير المالية الألماني أولاف شولتز، بشرى سارة لمواطنيه، مؤكدا أن بلاده قادرة على احتواء فيروس ، وتجنب حجر صحي جديد، وفقًا لتصريحات نقلتها شبكة "العربية".

يأتي ذلك في الوقت الذي رجحت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، زيادة الأوضاع سوءا خلال الأشهر المقبلة جراء أزمة فيروس كورونا.

وقالت ميركل، في مؤتمر صحفي الجمعة الماضي، إن جائحة كورونا من المرجح أن تتفاقم في الأشهر المقبلة، لافتة إلى أن حكومتها ستستجيب بإعطاء الأولوية لإنعاش المجتمع ككل والاهتمام به، مع الحفاظ على استمرار تشغيل الاقتصاد.

Advertisements

ودعت ميركل الألمان إلى أخذ وباء كورونا على محمل الجد، مؤكدة أن أزمة كورونا قد تكون أكثر صعوبة في الخريف والشتاء المقبلين.

وأشارت إلى أن لدى ألمانيا مقاربات علمية مشجعة حول تطوير لقاح ضد كورونا، لكنها حذرت من عدم عودة الأمور إلى طبيعتها قبل التوصل إلى هذا العلاج.

وبرغم أن ألمانيا تمكنت من إبقاء حالات الإصابة والوفيات الناجمة عن فيروس كورونا منخفضة نسبيًا مقارنة ببعض الدول الأوروبية الكبرى، لكن عدد الإصابات اليومية الجديدة أصبح في ارتفاع منذ أوائل يوليو وتسارع في الأسابيع الأخيرة.

Advertisements

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر وزير المالية الألماني: قادرون على احتواء كورونا وتجنب حجر صحي جديد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا