أخبار عالمية

عبير موسى تهاجم رئيس الوزراء التونسي: ضيع على نفسه فرصة دخول التاريخ

قالت رئيسة حزب الدستوري الحر التونسي، عبير موسى، إن الحكومة المكلفة ستمر لكن لن تكون أفضل من سابقاتها، موضحة أن رئيس الوزراء هشام المشيشي ربح أريحية في التصويت ودفع الثمن غاليا بعدم سيطرته على تشكيلة الحكومة وقبوله حماية ظهر الإخوان بوزير العدل ووزير الخارجية. 

وأضافت عبير موسى، في مداخلتها خلال جلسة منح الثقة، أنها تبلغ هشام المشيشي استياءها الكبير لانحرافه عن المسار الذي أعلن عنه وتشويه حكومته ورضوخه في الفترة الأخيرة لضمان المرور.

وأشارت إلى أن المشيشي كان بإمكانه الدخول للتاريخ وبيده مفاتيح الإصلاح وفوت على نفسه الفرصة لأن مناورات الإخوان كانت متوقعة، وتم تحذيره منها ولكنه سقط في الفخ.

وأوضحت عبير موسى، أن نقاط ضعف المشيشي، اتضحت منذ إعادة تثبيت وليد الزيدي من قبل الرئيس التونسي كوزير للثقافة بعد أن تخلى عنه الأول، كما تسامح مع رئيس البرلمان راشد الغنوشي.

وكانت رئيسة حزب الدستوري الحر التونسي، عبير موسى، حسمت في وقت سابق موقفها بخصوص منح الثقة لحكومة هشام المشيشي، وقرّرت عدم تزكية نواب كتلتها البرلمانية (16 نائبا) للحكومة الجديدة، متّهمة رئيس الوزراء المكلّف بالخضوع إلى إملاءات حركة النهضة. 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر عبير موسى تهاجم رئيس الوزراء التونسي: ضيع على نفسه فرصة دخول التاريخ على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا