الارشيف / أخبار عالمية

البرلمان النرويجي يتعرض لهجوم إلكتروني ضخم

Advertisements

أعلن البرلمان النرويجي، اليوم الثلاثاء، تعرضه لهجوم إلكتروني ضخم، وذلك بعد اختراق حسابات البريد الإلكتروني للعديد من أعضائه.

ووفقًا لوكالة "رويترز" للأنباء، قالت الجمعية الوطنية في بيان اليوم الثلاثاء إن البرلمان تعرض لهجوم إلكتروني وتم اختراق حسابات البريد الإلكتروني لعدد من أعضائه.

وأكد البرلمان أن الهجوم الالكتروني ضخم، وقد تعرضت أعداد مختلفة من البيانات للاختراق.

وأصبحت الاختراقات والهجمات الالكترونية، منتشرة بشكل كبير خلال الفترة الماضية، حيث تم اختراق عدد من الحكومات والمؤسسات في العالم.

Advertisements

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر البرلمان النرويجي يتعرض لهجوم إلكتروني ضخم على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا