أخبار عالمية

أديب للبنانيين: لن أتساهل ولن أساوم على أوجاعكم ولقمة عيشكم

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر أديب للبنانيين: لن أتساهل ولن أساوم على أوجاعكم ولقمة عيشكم في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - شدد رئيس حكومة لبنان المكلف مصطفى أديب، أنه لن يتساهل ولن يساوم على أوجاع اللبنانيين، وذلك تعليقا على توقيع الحكومة اللبنانية على 3 عقود ترتبط بتدقيق جنائي للحسابات الوطنية.

وقال أديب إن "التدقيق المالي الجنائي، هو أول خطوة جدية لمكافحة الفساد"، وأضاف: "هنيئا لجميع اللبنانيين توقيع العقد في ذكرى مئوية لبنان الكبير، وكما وعدتكم لن أتساهل ولن أساوم على أوجاعكم ولقمة عيشكم والحساب آت لا محالة"، حسبما أوردت شبكة "روسيا اليوم".

Advertisements

ووقع لبنان، اليوم الثلاثاء، على 3 عقود ترتبط بتدقيق جنائي للحسابات الوطنية، وذلك بحسب بيان صادر عن المكتب الإعلامي لوزارة المالية اللبنانية.

وقال البيان إن الوزير في حكومة تصريف الأعمال غازي وزني وقع ثلاثة عقود مع "ألفايرز آند مارسال" و"كيه بي إم جي" و"أوليفر وايمان".

من جهته اعتبر الرئيس اللبناني العماد ميشال عون، أن هذه الخطوة تعد مفصلية ومنتظرة على طريق الإصلاح ومكافحة الفساد.

Advertisements

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر أديب للبنانيين: لن أتساهل ولن أساوم على أوجاعكم ولقمة عيشكم على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا