أخبار عالمية

القضاء اللبناني يوقف مسئول مخابرات مرفأ بيروت و3 ضباط آخرين

Advertisements

أصدر المحقق العدلي في قضية انفجار مرفأ بيروت، اليوم الثلاثاء، مذكرة توقيف بحق مسئول مخابراتي و3 ضباط آخرين.

وقالت وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية، إن المحقق العدلي في قضية انفجار مرفأ بيروت، القاضي فادي صوان، استجوب مسؤول المخابرات في المرفأ، العميد انطوان سلوم، والرائد في أمن الدولة، جوزف النداف، والرائد في الأمن العام، شربل فواز، والرائد في الأمن العام، داوود فياض.

وأوضحت الوكالة أن المحقق العدلي أصدر مذكرات توقيف وجاهية بحقهم جميعا، بناء على طلب النيابة العامة التمييزية.

وتجري النيابة تحقيقات في الانفجار الذي وقع في مرفأ بيروت وأسفر عن مصرع ما يزيد عن 170 شخصا وإصابة الآلاف، وتسبب في استقالة الحكومة اللبنانية.

وأرسلت العديد من الدول مساعدات إغاثية وإنسانية إلى لبنان لمساعدات السلطات في التغلب على الآثار الناجمة عن الانفجار الذي دمر جزءا كبيرا من العاصمة بيروت.

Advertisements

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر القضاء اللبناني يوقف مسئول مخابرات مرفأ بيروت و3 ضباط آخرين على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا