أخبار عالمية

مقتل وإصابة 9 أشخاص إثر حريق بمصنع للألعاب النارية في الهند

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر مقتل وإصابة 9 أشخاص إثر حريق بمصنع للألعاب النارية في الهند في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - نشب حريق في مصنع للألعاب النارية جنوبي الهند، اليوم الجمعة، مما أسفر عن مقتل ستة عمال ومالكة المصنع، وكلهم من النساء، وإصابة اثنين آخرين.

وقال بانديان، وهو مسؤول في الشرطة الهندية، إن الجرحى نُقلوا إلى المستشفى بينما يجري التحقيق في سبب الحريق، حسبما نقلت "الأسوشيتد برس".

وأوضح بانديان أن خمسة أشخاص لقوا حتفهم على الفور واثنين آخرين أثناء علاجهم من حروق شديدة.

ولم يتم تسجيل أي عامل مفقود في وحدة التصنيع الصغيرة المرخصة في قرية بالقرب من كودالور، على بعد 190 كيلومترا جنوب تشيناي، عاصمة ولاية تاميل نادو.

ويعد تصنيع الألعاب النارية من الأعمال التجارية الكبيرة في الهند، حيث تستخدم الألعاب النارية غالبا في المهرجانات وحفلات الزفاف بشكل كبير.

وتنتج العديد من المصانع غير القانونية والتي لا تتخذ احتياطات سلامة كافية، ألعابا نارية أرخص من المصانع القانونية.

وفي سبتمبر من العام الماضي، أدى انفجار كبير في مصنع للألعاب النارية إلى مقتل 22 شخصا في باتالا، وهي بلدة في ولاية البنجاب الشمالية، على بعد نحو 460 كيلومترا شمال نيودلهي.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر مقتل وإصابة 9 أشخاص إثر حريق بمصنع للألعاب النارية في الهند على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا