أخبار عالمية

صور.. إيفانكا تخطف الأنظار فى حفل سلام الإمارات وإسرائيل

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

Advertisements
ظهرت إيفانكا، ابنة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، بإطلالة مميزة وأنيقة خلال حضورها حفل توقيع السلام الإماراتى والبحرينى مع إسرائيل فى الحديقة الجنوبية للبيت الأبيض، مساء اليوم الثلاثاء.  

وجاءت إطلالة إيفانكا لافتة لأنظار ضيوف البيت الأبيض بفستان فستقى اللون، ذات أكمام طويلة، وقصة ضيقة عند الخصر، فى أناقة سياسية بسيطة، أثارت إعجاب المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

وشهد البيت الأبيض حفل توقيع اتفاقيتى السلام الإماراتية والبحرينية مع إسرائيل، مساء اليوم الثلاثاء، برعاية الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، وبحضور العديد من وفود الدول الغربية والعربية.

إيفانكا ترامب خلال حفل توقيع السلام بين الإمارات وإسرائيل

ووقع اتفاق السلام عن الإمارات الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وعن البحرين الدكتور عبد اللطيف بن راشد الزيانى، ومثل إسرائيل رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو.

Advertisements

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر صور.. إيفانكا تخطف الأنظار فى حفل سلام الإمارات وإسرائيل على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا