أخبار عالمية

العراق: ماضون للحوار مع دول الجوار للحيلولة دون المساس بسيادتنا

Advertisements

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر العراق: ماضون للحوار مع دول الجوار للحيلولة دون المساس بسيادتنا في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أكد وزير الخارجية العراقي فؤاد حسين اليوم الثلاثاء، أن حكومة بلاده ماضية في مساعيها للحوار مع دول الجوار في إطار الحيلولة دون المساس بالسيادة الوطنية العراقية.

وذكر بيان للخارجية العراقية، أن "الوزير بحث مع يان هيكر المستشار السياسي والأمني للمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل في مبنى المستشارية الألمانيّة بالعاصمة برلين، التطورات الأمنية والسياسية والاقتصادية، والصحية في العراق"، حسبما أوردت شبكة"روسيا اليوم".

وحسب البيان، أشاد المسؤول الألماني بجهود الحكومة العراقية في مجال مكافحة تنظيم "داعش"، وأكد حرص بلاده على أن تكون شريكا فاعلا في التحالف الدولي لمواجهة التنظيم.

Advertisements

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر العراق: ماضون للحوار مع دول الجوار للحيلولة دون المساس بسيادتنا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا