أخبار عالمية

الأعلى منذ أسبوعين.. البرازيل تسجل قفزة كبيرة في عدد وفيات كورونا

Advertisements
وأعلنت وزارة الصحة البرازيلية، اليوم الأربعاء، تسجيل 113 وفاة جديدة ناجمة عن الإصابة بفيروس وهو أعلى عدد وفيات منذ الثاني من سبتمبر. وبذلك؛ بلغ إجمالي عدد الوفيات 133119 حالة.

وأشارت الصحة البرازيلية إلى ارتفاع عدد الإصابات بواقع 36653، خلال الـ24 ساعة الماضية، ليصل الإجمالي إلى أربعة ملايين و382263 حالة.

وكانت الحصيلة اليومية لإصابات ووفيات فيروس كورونا، قد شهدت تراجعا ملحوظا خلال الفترة الاخيرة.

بينما وتحتل البرازيل المركز الثالث على مستوى العالم بعد الولايات المتحدة والهند في مجمل الإصابات، والثاني بعد الولايات المتحدة من حيث الوفيات.

Advertisements

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الأعلى منذ أسبوعين.. البرازيل تسجل قفزة كبيرة في عدد وفيات كورونا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا