أخبار عالمية

بدء الجلسة الثالثة لمحاكمة الخليفي باستجواب فالكه.. واتهامات الفساد تلاحقه

انطلقت، اليوم الأربعاء، الجلسة الثالثة لمحاكمة رجل الأعمال القطري، ناصر الخليفي، أمام المحكمة الجنائية الفيدرالية في سويسرا، بتهمة الفساد. 

وذكر مراسل قناة "العربية"، أن الخليفي سيواجه اليوم اتهامات بالتحريض على الفساد وخيانة الأمانة، خاصة بعد أن فضحت وثائق حصول بي إن سبورت على حقوق بث من دون عطاءات.

وبدأت جلسة اليوم الثالث من محاكمة الخليفي باستجواب الأمين العام السابق للاتحاد الدولي لكرة القدم الفرنسي جيروم فالكه، بقضية العمولات والفساد.

ونقل مراسل "العربية" من داخل المحكمة عن أن فالكه استحدث بريدا سريا بينه والخليفي، للحديث عن الرشاوى، فيما قال ممثل الفيفا إن الأول نقل للخليفي معلومات سرية في 2014 حول السوق البريطانية.

Advertisements

وتعتبر هذه القضية من أعقد وأكثر القضايا الرياضية في العالم، حيث هزت العالم أجمع، وكرة القدم والاتحاد الدولي. 

واتهم الإدعاء العام السويسري، ناصر الخليفي بدفع رشاوى للحصول على مزايا، كما عقد صفقة مع الأمين العام السابق للاتحاد الدولي لكرة القدم الفرنسي جيروم فالكه في مقر "بي إن سبورت" القطرية، ومنحه حق استخدام فيلا فاخرة في إيطاليا مقابل دعم حصوله على حقوق البث. 

ووجهت النيابة تهمة جديدة له وهي الإدارة غير النزيهة، حيث تتهمه بأنه حرض فالكه على الحصول على هذه المميزات. 

Advertisements

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر بدء الجلسة الثالثة لمحاكمة الخليفي باستجواب فالكه.. واتهامات الفساد تلاحقه على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا