الارشيف / أخبار عالمية

سقوط صاروخ داخل قرية إيرانية جراء الاشتباكات بين أرمينيا وأذربيجان‎

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

سقوط صاروخ داخل قرية إيرانية جراء ا...

أفادت تقارير إيرانية، الأربعاء، بسقوط صاروخ في قرية إيرانية، جراء القتال الدائر بين أرمينيا وأذربيجان في منطقة قره باغ. وبحسب وكالة أنباء "مهر" الإيرانية، سقطت

المصدر: مجدي عمر – دوت الخليج

تاريخ النشر:الأربعاء 30 سبتمبر 2020 20:45 GMT

تاريخ التحديث:الأربعاء 30 سبتمبر 2020 22:20 GMT

أفادت تقارير إيرانية، الأربعاء، بسقوط صاروخ في قرية إيرانية، جراء القتال الدائر بين أرمينيا وأذربيجان في منطقة قره باغ.

وبحسب وكالة أنباء ”مهر“ الإيرانية، سقطت قذيفة صاروخية على منطقة سكنية بقرية محمد صالحو الواقعة شمال غرب إيران، جراء الاشتباكات العسكرية بين الجيشين الأرميني والأذربيجاني.

ونقلت الوكالة الإيرانية عن شهود عيان من أهالي القرية عدم وقوع إصابات بين السكان، لافتة إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يسقط فيها صواريخ من قبل طرفي القتال في قره باغ داخل الأراضي الإيرانية.

وتشهد منطقة قره باغ الحدودية بين أرمينيا وأذربيجان اشتباكات مسلحة بين جيشي البلدين، وسط دعوات إقليمية ودولية لضبط النفس ووقف إطلاق النار.

desk[at]eremnews[dot]com

الوسومات:

مجدي عمر – دوت الخليج

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر سقوط صاروخ داخل قرية إيرانية جراء الاشتباكات بين أرمينيا وأذربيجان‎ على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ارم وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements