الارشيف / أخبار عالمية

عاجل.. بيان سعودى أمريكى: اتفاق على وقف إطلاق النار فى السودان لـ72 ساعة

جدة - نرمين السيد - أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، فى نبأ عاجل لها، مساء اليوم السبت، بصدور بيان سعودى أمريكى مشترك، بأن الجيش السودانى والدعم السريع اتفقا على وقف إطلاق النار لمدة 72 ساعة بدءا من الغد.

وكان محمد إبراهيم، مراسل قناة "القاهرة الإخبارية"، من الخرطوم، قال فى وقت سابق، إن هناك أنباء عن مشروع هدنة جديدة محتملة بين الجيش السودانى والدعم السريع خلال اليومين المقبلين، موضحًا أنها قد تمتد إلى ثلاثة أيام.

 

وتابع مراسل القاهرة الإخبارية، أن الأوضاع الإنسانية فى العديد من مناطق الخرطوم صعبة للغاية، إذ تعانى انقطاعًا متواصلًا للتيار الكهربائى وترديًا بالخدمات.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر عاجل.. بيان سعودى أمريكى: اتفاق على وقف إطلاق النار فى السودان لـ72 ساعة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements