الارشيف / أخبار عالمية

خفر السواحل الأمريكى يعلن استمرار البحث عن الغواصة المفقودة

جدة - نرمين السيد - قال خفر السواحل الأمريكى، اليوم الأربعاء، بخصوص مسألة الغواصة المفقودة أثناء زيارتها لحطام سفينة "تايتانك" الغارقة منذ 100 عام إنَّ عمليات البحث لإنقاذ عن الغواصة المفقودة متواصلة ولكن المسألة معقدة.

وأضاف خفر لسواحل الأمريكى أنَّ الركاب على متن الغواصة المفقودة لديهم حصص غذائية محدودة، وأوضح خفر السواحل الأمريكى أنهم سمعوا أصواتا جديدة تحت الماء خلال عمليات البحث عن الغواصة المفقودة، مضيفاً أن عمليات البحث عن الغواصة لم تسفر عن أى نتيجة.

وأفاد خفر السواحل الأمريكى بأن لديهم 5 فرق إنقاذ تبحث عن الغواصة المفقودة وستنضم لها 10 فرق إضافية فى اليومين المقبلين.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر خفر السواحل الأمريكى يعلن استمرار البحث عن الغواصة المفقودة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements