الارشيف / أخبار عالمية

الناطق باسم أونروا للقاهرة الإخبارية: الأوضاع فى مخيم جنين خطيرة للغاية

جدة - نرمين السيد - وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع قناة لـ"القاهرة الإخبارية"، أن هناك 10 منشآت داخل مخيم جنين و90 موظفًا أمميًا لا يعملون جرّاء القصف الإسرائيلى، ونحتاج إلى تقييم إيواء الجرحى والمتضررين بمدارس الأونروا فى مخيم جنين.

وذكر أن "جنين" من أكثر المخيمات ازدحامًا، والاحتلال الإسرائيلى دمر البنية التحتية فى المخيم، ولن يكون لدينا القدرة على دفع الرواتب حتى نهاية أغسطس، ولدينا عجز مالى قدره 200 مليون دولار.

 

واقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال الإسرائيلى، أمس، مدينة "جنين" الواقعة شمال الضفة الغربية المحتلة، من عدة محاور، ودفع جيش الاحتلال بتعزيزات برية إلى شمال الضفة الغربية، تشمل ناقلات جنود ومدرعات، بعد تقارير إسرائيلية تحدثت طوال الفترة الماضية عن عملية عسكرية واسعة النطاق شمال الضفة الغربية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الناطق باسم أونروا للقاهرة الإخبارية: الأوضاع فى مخيم جنين خطيرة للغاية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements