الارشيف / أخبار عالمية

ليبيا: كارثة الفيضانات أكبر من قدراتنا ونطالب بمساعدة الدول الصديقة

طرابلس ـ د.ب.أ: قال رئيس المجلس الرئاسي الليبي محمد المنفي إنه ترأَّس اجتماعًا لمجلس الوزراء لاتخاذ عدَّة تدابير لمواجهة تداعيات الفيضانات.
وأضاف المنفي في كلمة متلفزة على التلفزيون الرسمي الليبي أنَّ «الكارثة أكبر من قدرات ليبيا ونطالب الدول الصديقة بالمساعدة العاجلة».
وقدَّم المنفي الشكر للدول التي قدمت المساعدات، مشيرًا إلى الجزائر ومصر وتركيا وفرنسا.
وشدَّد المنفي على تكاتف كُلِّ الفرقاء السياسيين في ليبيا، قائلًا إنَّ المِحن تذكرنا بأهمية التكاتف والتأزر ونبذ الخلافات، وقال إنَّ على الليبيين التعاضد على قلب رجل واحد.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ليبيا: كارثة الفيضانات أكبر من قدراتنا ونطالب بمساعدة الدول الصديقة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الوطن (عمان) وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements