الارشيف / أخبار عالمية

وزير الخارجية يبحث وقف إطلاق النار فـي غزة مع مسؤول نيذرلاندي

مسقط ـ العُمانية: استقبل معالي السيد بدر بن حمد البوسعيدي وزير الخارجية سعادة بول هايتس، الأمين العام لوزارة الشؤون الخارجية لمملكة نيذرلاندز، أمس ، وذلك في إطار الزيارة التي يقوم بها المسؤول النيذرلاندي إلى مسقط لعقد الجولة الحالية للمشاورات السياسية بين وزارتي الخارجية لكلا البلدين. ركّز اللقاء على الوضع المأساوي في قطاع غزة، وضرورة استمرار المساعي الدولية والضغط باتجاه خفض التصعيد ووقف إطلاق النار بشكل عاجل بما يكفل تدفق عمليات الإغاثة والاحتياجات الإنسانية.
وأكَّد الجانبان على ضرورة الامتناع عن استهداف المدنيين والأبرياء وعلى التمسك بقواعد القانون الدولي عند معالجة الصراع وإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية المحتلة وعلى أساس حل الدولتين. حضر اللقاء سعادة الشيخ خليفة بن علي الحارثي وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية، وسعادة السفير منذر بن محفوظ المنذري رئيس دائرة أوروبا، ومن الجانب النيذرلاندي سعادة ستيلا كلوث سفيرة مملكة نيذرلاندز المعتمدة لدى سلطنة عُمان، وعدد من المسؤولين لدى الجانبين.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر وزير الخارجية يبحث وقف إطلاق النار فـي غزة مع مسؤول نيذرلاندي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الوطن (عمان) وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements