الارشيف / أخبار عالمية

صاروخ صيني يمر مباشرة فوق تايوان

تايبيه ـ د.ب.أ: ذكرت وزارة الدفاع الوطني التايوانية أنَّ صاروخًا حاملًا أطلقته الصين مرَّ مباشرة فوق تايوان، في الفضاء الخارجي وهو أول صاروخ يسلك هذا المسار، بعد إطلاق أربعة صواريخ أخرى، في وقت سابق هذا الشهر.
وأضافت الوزارة في بيان صحفي أنَّ الصاروخ الحامل «لونج مارس-2 دي» ، وهو من صنع الصين، انطلق صباح أمس من مركز إطلاق الأقمار الاصطناعية «شيتشانج» في إقليم «سيتشوان»، حسب وكالة الأنباء المركزية «سي.إن.إيه».
وتابعت الوزارة أنَّه في مسار الإقلاع، مرَّ الصاروخ فوق جنوب غرب تايوان في الفضاء الخارجي، مضيفةً أنَّ أنظمتها الاستخباراتية راقبت عن كثب عملية الإطلاق.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر صاروخ صيني يمر مباشرة فوق تايوان على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الوطن (عمان) وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements