الارشيف / أخبار عالمية

صاروخ من أنصار الله يصيب ناقلة نرويجية قبالة ساحل اليمن

واشنطن ـ ا.ف.ب: أعلنت القيادة المركزية الأميركية «سنتكوم» أنَّ صاروخًا أطلقته جماعة أنصار الله أصاب ناقلة ترفع علَم النرويج أثناء إبحارها قبالة اليمن، مشيرةً إلى أنَّه لم ترِدْ في الحال أنباء عن وقوع ضحايا من جرَّاء هذه الضربة. وقالت سنتكوم في منشور على منصَّة إكس (تويتر سابقًا)، إنَّ السفينة ستريندا، وهي ناقلة مواد كيميائية، أصيبت أثناء مرورها في باب المندب بصاروخ مجنَّح (كروز) مضادٍّ للسفن أُطلق من اليمن من منطقة يسيطر عليها أنصار الله. وأضافت أنَّ السفينة أبلغت عن «وقوع أضرار تسبَّبت في نشوب حريق على متنها»، مشيرةً إلى أنَّه لم ترِد في الحال أنباء عن وقوع ضحايا. وبحسب البيان فقد لبَّت المدمِّرة «يو إس إس ميسون» التابعة للبحرية الأميركية نداء استغاثة أطلقته السفينة النرويجية ومدَّت لها يد العون. وأكَّدت سنتكوم في منشورها أنَّه «لم تكن هناك وقت الهجوم سفن أميركية قرب المكان» الذي أصيبت فيه الناقلة بالصاروخ.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر صاروخ من أنصار الله يصيب ناقلة نرويجية قبالة ساحل اليمن على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الوطن (عمان) وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements