الارشيف / أخبار عالمية

العالم اليوم - انقطاع للخدمة يؤثر على مستخدمي "فيسبوك" و"انستغرام"

انتم الان تتابعون خبر انقطاع للخدمة يؤثر على مستخدمي "فيسبوك" و"انستغرام" من قسم اخبار العالم والان نترككم مع التفاصيل الكاملة

شهد محمد - ابوظبي في الثلاثاء 5 مارس 2024 06:24 مساءً - أبلغ مستخدمون بمناطق مختلفة من العالم عن انقطاع الخدمة على منصات شركة "ميتا"، وتحديدا فيسبوك وانستغرام، بحسب موقع DownDetector.com.

وأبلغ العديد من المستخدمين عن تسجيل خروجهم من منصة فيسبوك، دون وجود خيار لتسجيل الدخول مرة أخرى.

وتنطبق مشكلات تسجيل الدخول على كل من التطبيق وموقع الويب.

ولا يزال سبب الانقطاع غير مؤكد.

وبحسب DownDetector.com، أبلغ المستخدمون عن مشكلات تتعلق بإعادة تعيين كلمات المرور الخاصة بهم واستخدام الأمان الثنائي لتسجيل الدخول.

ويقول الأشخاص الموجودون على الموقع، والمتخصص في اكتشاف انقطاع الخدمات على مواقع الإنترنت والتطبيقات، إن جلستهم قد انتهت ولا يمكنهم تسجيل الدخول مرة أخرى.

وتسبب انقطاع الخدمة في إثارة القلق بين الشركات التي تعتمد على فيسبوك في التسويق، مما سلط الضوء على الدور الهام الذي تلعبه المنصة في التواصل العالمي.

وانتقل المستخدمون إلى شبكات التواصل الاجتماعي الأخرى للتعبير عن إحباطاتهم والبحث عن التحديثات، مع انتشار وسم #FacebookDown.

نرجو ان نكون قد وفقنا في نقل التفاصيل الكاملة الخاصة بخبر انقطاع للخدمة يؤثر على مستخدمي "فيسبوك" و"انستغرام" .. في رعاية الله وحفظة

Advertisements

قد تقرأ أيضا