الارشيف / أخبار عالمية

ميلوني: نخشى تزايد عزلة إسرائيل

دوت الخليج -
ميلوني: نخشى تزايد عزلة إسرائيل
صرّحت رئيسة الوزراء الإيطالية، جورجا ميلوني، أنّها تخشى من تزايد عزلة إسرائيل، محذرة في الوقت نفسه من الآثار الكارثية لأيّ عملية عسكرية برية يشنّها الاحتلال في رفح.

جاء ذلك في كلمة ألقتها ميلوني أمام البرلمان الإيطالي، الأربعاء، وفق ما ذكرته الوكالة الإيطالية للأنباء آكي، وبذلك كرّرت ميلوني ما أعلنته سابقاً أمام مجلس الشيوخ الإيطالي، الثلاثاء، من رفض بلادها أيّ هجوم برّي إسرائيلي على رفح.

وأوضحت ميلوني أنها تكرّر معارضتها للعملية البرّية التي قد تقدم عليها إسرائيل في رفح، والتي يمكن أن يكون لها عواقب كارثية على المدنيين الذين تكتظ بهم المدينة.

ومن جهة أخرى، شدّدت ميلوني على دعم بلادها لإيصال المساعدات الإنسانية إلى غزة، بما في ذلك نقل المساعدات بواسطة السفن عبر جزيرة قبرص، وفق الإعلام الإيطالي.

ويأتي هذا الموقف الإيطالي بعد إعلان تصديق رئيس وزراء الاحتلال نتنياهو على خطط العملية العسكرية المحتملة في رفح، رغم التحذيرات الدولية.

ويشار في هذا الإطار إلى تزايد عدد الدّول التي تنتقد استمرار العدوان الإسرائيلي على غزة، والتي تندّد بجرائم الاحتلال.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ميلوني: نخشى تزايد عزلة إسرائيل على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا