أخبار عالمية

العالم اليوم - مخزونات النفط الخام والبنزين ترتفع بأميركا في أسبوع

انتم الان تتابعون خبر مخزونات النفط الخام والبنزين ترتفع بأميركا في أسبوع من قسم اخبار العالم والان نترككم مع التفاصيل الكاملة

شهد محمد - ابوظبي في الأربعاء 1 مايو 2024 06:24 مساءً - ارتفعت مخزونات النفط الخام والبنزين في الولايات المتحدة، بينما انخفضت مخزونات نواتج التقطير الأسبوع الماضي.

وقالت إدارة معلومات الطاقة الأميركية، الأربعاء، إن مخزونات الخام ارتفعت 7.3 مليون برميل إلى 460.9 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في 26 أبريل، وذلك مقارنة مع توقعات محللين استطلعت رويترز آراءهم بأن تنخفض 1.1 مليون برميل.

وأردفت الإدارة قائلة إن مخزونات النفط الخام في مركز التسليم في كاشينج بولاية أوكلاهوما صعدت بواقع 1.1 مليون برميل خلال الأسبوع.

وأضافت أن استهلاك الخام في مصافي التكرير في الولايات المتحدة انخفض بنحو 230 ألف برميل يوميا في الأسبوع المنتهي في 26 أبريل.

وتراجع معدل تشغيل المصافي بواقع نقطة مئوية خلال الأسبوع.

وأفادت الإدارة بأن مخزونات البنزين ارتفعت 300 ألف برميل خلال الأسبوع إلى 227.1 مليون برميل مقارنة بتوقعات المحللين في استطلاع رويترز بأن تنخفض بنحو 1.1 برميل.

وأظهرت بيانات الإدارة أن مخزونات نواتج التقطير، التي تشمل الديزل وزيت التدفئة، انخفضت 700 ألف برميل خلال الأسبوع إلى 115.9 مليون برميل مقارنة بتوقعات بانخفاضها 200 ألف برميل.

وقالت الإدارة إن صافي واردات الولايات المتحدة من النفط الخام ارتفع بواقع 1.54 مليون برميل يوميا.

 

 

نرجو ان نكون قد وفقنا في نقل التفاصيل الكاملة الخاصة بخبر مخزونات النفط الخام والبنزين ترتفع بأميركا في أسبوع .. في رعاية الله وحفظة

Advertisements

قد تقرأ أيضا