أخبار عالمية

فيضانات إندونيسيا: 41 قتيلاً و17 مفقوداً

دوت الخليج -
فيضانات إندونيسيا: 41 قتيلاً و17 مفقوداً
أعلنت السلطات الإندونيسية، اليوم الإثنين، عن ارتفاع عدد ضحايا الفيضانات التي ضربت جزيرة "سومطرة" غرب اندونيسيا، إلى 41 قتيلاً و17 مفقود.

ونقلت وسائل إعلام محلية، عن وكالة إدارة الكوارث في سومطرة، القول: إن الفيضانات وتدفقات الحمم الباردة في الجزيرة أدت إلى مقتل 41 شخصاً.. مضيفة: إن رجال الإنقاذ يبحثون عن 17 شخصًا ما زالوا في عداد المفقودين.

وكانت أمطار غزيرة قد انهمرت على المنطقة أول أمس، متسببة بفيضانات مفاجئة وسيل من الحمم البركانية الباردة من جبل مارابي، وهو بركان يقع في سومطرة الغربية.

الجدير ذكره أن إندونيسيا تتعرض خلال موسم الأمطار لانزلاقات تربة وفيضانات في مناطق مختلفة، حيث شهدت في وقت سابق من العام الحالي فيضانات وانزلاقات أرضية في جزيرة "سومطرة" أودت بحياة وفقدان العشرات.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر فيضانات إندونيسيا: 41 قتيلاً و17 مفقوداً على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا