الارشيف / أخبار عالمية

العالم اليوم - سيناريوهات موقعة حسم الدوري.. ورسالة غاضبة من مدرب توتنهام

انتم الان تتابعون خبر سيناريوهات موقعة حسم الدوري.. ورسالة غاضبة من مدرب توتنهام من قسم اخبار العالم والان نترككم مع التفاصيل الكاملة

شهد محمد - ابوظبي في الاثنين 13 مايو 2024 07:21 مساءً - يدخل الدوري الإنجليزي الممتاز مرحلة الحسم، مساء الثلاثاء، عندما يخوض الوصيف مانشستر سيتي مباراته المؤجلة أمام توتنهام هوتسبر، والتي يطمح فيها للصعود إلى الصدارة، قبل الجولة الأخيرة من الدوري الأحد.

وسيستضيف توتنهام الذي يسعى لحجز المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا، نادي مانشستر سيتي، الذي يسعى للصدارة.

سيناريو المباراة

في حال فوز توتنهام: سيحتاج مانشستر سيتي إلى الفوز في الجولة الأخيرة على وست هام، بالإضافة إلى تعادل أو هزيمة أرسنال أمام إيفرتون.

في حال التعادل: سيحتاج مانشستر سيتي إلى الفوز في الجولة الأخيرة على وست هام، بالإضافة إلى تعادل أو هزيمة أرسنال أمام إيفرتون. أو في حال أرسنال على إيفرتون، فسيتعين على مانشستر سيتي الفوز بثلاثة أهداف أكثر من فوز أرسنال.

في حال فوز مانشستر سيتي: سيحتاج مانشستر سيتي للفوز على وست هام لتحقيق اللقب، أو التعادل في حالة تعادل أرسنال مع إيفرتون.

تصريحات نارية

وفي مفارقة غريبة، يبدو أن عددا كبيرا من جماهير توتنهام، ستشجع مانشستر سيتي للفوز على فريقها، وذلك لمنع أرسنال، الغريب التقليدي، من تحقيق اللقب.

هذه الظاهرة التي انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي، أثارت غضب مدرب توتنهام أنجي بوستاكوغلو، الذي قال: "لن أفهم أبدا كيف سيقوم مشجعون بتشجيع فريق ضد فريقهم. أتمنى ألا يحصل ذلك في المباراة".

ومن جهته، قال مدرب مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، إن عدم فوز فريقه بالمباراة ضد توتنهام، ببساطة، سيعني خسارة الدوري.

استاد توتنهام سيحتضن المواجهة المرتقبة مساء الثلاثاء، والتي يعتبرها المراقبون، المباراة الأهم في البريميرليغ هذا الموسم.

نرجو ان نكون قد وفقنا في نقل التفاصيل الكاملة الخاصة بخبر سيناريوهات موقعة حسم الدوري.. ورسالة غاضبة من مدرب توتنهام .. في رعاية الله وحفظة

Advertisements

قد تقرأ أيضا