الارشيف / أخبار عالمية / العالم

أخبار اليمن : اليوم.. منتخب اليمن يواجه نظيره السنغافوري

دوت الخليج -
اليوم.. منتخب اليمن يواجه نظيره السنغافوري
يخوض المنتخب اليمني الأول لكرة القدم عند الساعة السادسة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت العاصمة صنعاء مباراته الخامسة في تصفيات آسيا المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كاس العالم بقطر 2022 وكأس آسيا بالصين 2023 والتي يشارك فيها المنتخب الوطني ضمن المجموعة الرابعة بجانب منتخبات السعودية وأوزبكستان وسنغافورة وفلسطين.

ويقابل المنتخب الوطني الأول نظيره السنغافوري في مباراة اليوم على إستاد المحرق بالعاصمة البحرينية المنامة على اعتبار أنها أرض منتخبنا.

ويخوض منتخبنا المباراة وفي رصيده خمس نقاط محتلاً بها المركز الثالث في المجموعة من فوز وتعادلين وخسارة حيث كان المنتخب قد حقق الخميس الماضي أول فوز له والذي جاء على حساب المنتخب الفلسطيني بهدف وحيد فيما كان قبل ذلك قد تعادل مع منتخبي السعودية وسنغافورة بهدفين في كل لقاء فيما خسر من أوزبكستان بخمسة أهداف دون رد.

وسيكون أمام المنتخب اليمني فرصة كبيرة لتحقيق فوزه الثاني في التصفيات خاصة أنه سيدخل اللقاء وهو منتشي من الفوز الأول الذي حققه على فلسطين الخميس الماضي.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : اليوم.. منتخب اليمن يواجه نظيره السنغافوري على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا