الارشيف / أخبار عالمية / العالم

كلمات أغنية “باين حبيت” لعمرو دياب ومارشميلو

كلمات أغنية “باين حبيت” هي ما يبحث عنه العديد من عشاق الهضبة، خاصة وأن تلك الأغنية هي تعاون مثمر بينه وبين موزع الموسيقى العالمي مارشميلو، والذي مثلت موسيقاه طفرة جديدة في مجال الموسيقى الألكترونية تحديدًا، وتأتي تلك الأغنية ضمن ألبوم “كل حياتي”، وهو الألبوم الذي لم يتم طرحه بعد بالأسواق، وإنما تم طرح بعض الاغاني الترويجية له، وقد حققت الأغاني المطروحة نجاحا منقطع النظير، مثل أغنية “هدد” وأغنية “ده لو اتساب”.

كلمات أغنية باين حبيت كتبها تامر حسني، وقد قام بتلحينها عمرو مصطفى، كما تم الإنتاج بواسطة ناي، ومن المتوقع أن تحقق الأغنية نجاحا يستكمل مسيرة نجاح الأغاني السابقة، والمطروحة من ألبوم كل حياتي.

صدى كلمات أغنية “باين حبيت” في الصحف العالمية

اهتمت الصحف العالمية بإبراز التعاون بين عمرو دياب ومارشميلو، ومن أهم تلك الصحف هي المجلة الشهيرة Billboard، وقد أطلقت على عمرو دياب لقب “عراب البحر المتوسط”، وقد تعاون مارشميلو مع عدد من المطربين العالميين، إلا أنه اعتبر أغنيته مع عمرو دياب أحد الأغاني المفضلة بديه، فهي ليست أغنية للرقص فحسب وأنما هي قصة حب.

كلمات أغنية باين حبيت

جاءت كلمات الأغنية على النحو التالي:أغنية عمرو دياب باين حبيتكلمات أغنية عمرو دياب مع مارشميلو

  • وانت معايا ميشغلنيش الناس .. فرق الإحساس أجمل بكتير.
  • وانت معايا بشوفك أحلى الناس .. دي حقيقة خلاص مفيهاش تغيير.
  • باين حبيت أيوة أنا حبيت .. حبيت الدنيا اللي بتضحكلي معاك على طول.
  • باين حبيت أيوة أنا حبيت .. وبشوف في عنيك الفرحة اللي تخليني بقول.
  • اتأكدت أن انا مقدر أعيش غير وأنا وياك .. وهاقوللك إيه.
  • ده مفيش ثانية تعدي ما توحشنيش .. وارتحت معاك .. طب أسمي ده إيه.
  • باين حبيت أيوة أنا حبيت .. حبيت الدنيا اللي بتضحكلي معاك على طول
  • بتين حبيت أيوة أن حبيت .. وبشوف في عنيك الفرحةاللي تخليني أقول.

 

 


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر كلمات أغنية “باين حبيت” لعمرو دياب ومارشميلو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements