الارشيف / أخبار عالمية / العالم

"ضرب وشتائم" لطلاب مدرسة في الدقهلية.. ومصدر: استبعاد المسؤولين

5 طوابير من الطلاب يقفون في فناء المدرسة، ويقوم اثنين من المدرسين بضرب الطلاب واحد تلو الآخر بالعصا على يده قبل دخوله إلى الفصل، ويصيح أحد المدرسين غاضبا من أحد الطلاب المتأخر في فتح يده ليضرب عليها ليشتمه بأعلى صوته قائلا "افتح أيديك يا جزمة يا بن..".. كلمات تلخص ما حدث اليوم الخميس لطلاب مدرسة بلقاس الثانوية بنين بمحافظة الدقهلية.

وأكد عدد من شهود العيان أن من يضربون الطلاب هما مدرس التربية الرياضية ووكيل المدرسة، بينما وقف المشرف ليجعل الطلاب يقفون في صفوف في انتظار دورهم في الضرب لتأخرهم عن الطابور الصباحي.

ومن جانبه قال ماهر بركات، مدير الإدارة التعليمية ببلقاس الدقهلية، إنه فور علمه بالواقعة قرر استبعاد مدرس التربية الرياضية، ووكيل المدرسة ونقلهم لديوان الإدارة لحين إجراء التحقيقات.

وأضاف "بركات" لـ"الوطن": "ليس عندي تستر على أحد المخطئ يعاقب ويأخذ جزائه، وعلمت أنهم كانوا يضربون الطلاب لتأخرهم عن المدرسة ووقوفهم بالخارج".

وعلمت "الوطن" من مصادرها أن إدارة بلقاس التعليمية، تلقت أمرا خاص بضرب الطلاب بمدرسة بلقاس الثانوية للبنين، وإحالة كل من "محمد. ك" و"أسامة. ا" للتحقيق معهما واستبعادهم عقب انتهاء اليوم الدراسي الخميس وندبهم لديوان الإدارة لحين توزيعهم من قبل تنسيق الوظائف الإشرافية، ولحين الانتهاء من أعمال التحقيق، وتبلغ الإشارة تليفونيا لمدير المدرسة لتنفيذ القرار فورا.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر "ضرب وشتائم" لطلاب مدرسة في الدقهلية.. ومصدر: استبعاد المسؤولين على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements