الارشيف / أخبار عالمية / العالم

رئيس الوزراء يتفقد مؤسسة "أطفال بلا مأوى" بالشرقية

تفقد منذ قليل، الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مؤسسة أطفال بلا مأوى بمدينة الزقازيق، ترافقه الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي. 

وتعتبر المؤسسة، دارا لتربية البنين بالزقازيق، وتمثل صرحا له أبعاد اجتماعية يساهم في توفير الحماية اللازمة للأطفال بلا مأو، من الشارع حتي لا يكونوا عرضة للأفكار المتطرفة والهدامة ولبناء فرد صالح يفيد المجتمع. 

وتم تطوير الدار بتكلفة ١٦ مليون جنيه، بتمويل من صندوق "تحيا مصر"، وشملت أعمال التطوير رفع كفاءة المبنى القديم وإنشاء مبنى جديد لرعاية الأطفال بلا مأوى، وإنشاء ملعب خماسي ومسجد وأربع ورش حرفية.

ويستوعب المبني ٢٠٠ طفل ويستهدف الفئة العمرية من ١١ عام وحتي ١٨ عاما ويضم غرفة لذوي الاحتياجات الخاصة وغرفة طبيب وأخصائي نفسي. 

وحرص رئيس الوزراء على تفقد معرض للأدوات المنتجة بمعرفة الأطفال، وأشاد بها كما تفقد غرف إقامتهم في الدار.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر رئيس الوزراء يتفقد مؤسسة "أطفال بلا مأوى" بالشرقية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements