أخبار عاجلة
"Netflix" تطرح الإعلان الرسمي لفيلمها "Roma" -

تسرب مياه وحادث أعلى المحور.. خريطة الكثافات في محاور القاهرة والجيزة

تسرب مياه وحادث أعلى المحور.. خريطة الكثافات في محاور القاهرة والجيزة
تسرب مياه وحادث أعلى المحور.. خريطة الكثافات في محاور القاهرة والجيزة

كتب - محمد شعبان:

شهدت محاور وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، اليوم الخميس، كثافات متوسطة، وذلك بمعدلات سير تتراوح ما بين 55 لـ 60% تزامنًا مع الذروة الصباحية.

وسجلت شاشات غرفة علميات المرور انتظام حركة المرور بالطرق الصحراوية والساحلية وسط انتشار رجال الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء عصام شادي الذي حرص على تفقد الحالة المرورية بعدد من المحاور والطرق الرئيسية.

البداية من محور 26 يوليو الذي سجل كثافات متوسطة للقادم من مدينة السادس من أكتوبر والشيخ زايد اتجاه ميدان لبنان، وأصيب شخص في اصطدام دراجة نارية بالحاجز الخرساني أعلى منطقة المنصورية في الاتجاه المقابل.

وفي محافظة القاهرة، تم رصد كثافات بشارع مصطفى النحاس نتيجة تسرب مياه، وتم إخطار غرفة عمليات المحافظة، الأمر نفسه للقادم من كوبري التعمير إلى كوبري الحرفيين ومحور جوزيف تيتو.

بالانتقال إلى محافظة الجيزة، يفضل للقادم من الطريق الدائري إلى محافظة الجيزة اتخاذ محور أحمد عرابي بدلاً من محور صفط اللبن الذي يشهد كثافات مرتفعة.

القادم من شارعي فيصل والهرم اتجاه منطقة الدقي يفضل شارع السودان بدلا من الجامعة الذي يشهد زحاما مروريا في ذلك التوقيت، وينصح الابتعاد عن كوبري عباس للقادم من كوبري الجيزة المعدني وتحديدا منزل مستشفى الرمد بمحيط منطقة المدارس.

وتوجد حالة من الزحام بميدان المنيب للقادم من طريق أسيوط الغربي، ووجه اللواء علاء متولي، مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة، بسرعة سحبها.

وعن الكباري الناقلة للحركة المرورية بين محافظتي القاهرة والجيزة، يفضل الابتعاد عن كوبريي أكتوبر و15 مايو -تحديدا مطلع سفنكس اتجاه الزمالك- واتخاذ كباري الجلاء والساحل والجامعة التي تعمل بشكل أفضل.​

الخبر (تسرب مياه وحادث أعلى المحور.. خريطة الكثافات في محاور القاهرة والجيزة) منقول من موقع (مصراوى )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الحشد الشعبي العراقي يقتل قياديا من داعش في محافظة ديالى
التالى ارتفاع حصيلة ضحايا إعصار يوتو إلى 15 قتيلا في الفلبين