أخبار عاجلة
عاجل.. حسام حسن يرد على تدريب الأهلي -
شوبير: واقعة أزارو الأغرب في حياتي -
مانشستر سيتي مهتم بالتعاقد مع نجم روما -
شوبير يحكي موقف لن ينساه لمحمد صلاح -
محمد الشرنوبي ضمن أفضل صناع الموسيقى في العالم -
أبلة فاهيتا: "بحب أتجسس على محمد صلاح" -

وزير المالية ينقل تحية الرئيس للوفود العمالية اﻹفريقية.. ويؤكد: أمامنا أولويات إستراتيجية لدع

وجه الدكتور محمد معيط، وزير المالية، تحية وتقدير الرئيس عبدالفتاح السيسي، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء إلى جميع أعضاء الوفود العمالية الإفريقية المشاركة في المؤتمر العمالي الدولي تحت عنوان "الحركة النقابية في إفريقيا خلال القرن الحادي والعشرين".


وقال: إن مصر أمامها أولويات إستراتيجية لدعم أنشطة إفريقيا من أجل التنمية الشاملة في دول القارة، مؤكدا أن عمال إفريقيا ومنظماتهم النقابية شركاء أساسيون في قضايا التنمية بالقارة من خلال الاستثمار الأمثل للموارد الطبيعية والبشرية.

جاء ذلك خلال كلمته في المؤتمر العمالي الدولي تحت عنوان "الحركة النقابية في إفريقيا خلال القرن الحادي والعشرين"، و الذي ينظمه الاتحاد العام لنقابات عمال مصر بالاشتراك مع اتحاد النقابات العالمي وبحضور رؤساء الاتحادات العمالية في 35 دولة إفريقية، اليوم الخميس.

وتحدث وزير المالية عن عودة دور مصر إلى إفريقيا وأهمية التعاون مع الحركة العمالية باعتبارها شريك في عملية التنمية والعمل المشترك من أجل الاستثمار وإقامة المشروعات لتوفير فرص العمل، قائلا إن مصر عادت إلى إفريقيا وإفريقيا عادت إلى مصر، مؤكدا أن لتقابات العمالية داعم مهم للدولة وأساس التماسك والسلام الاجتماعي.

الخبر (وزير المالية ينقل تحية الرئيس للوفود العمالية اﻹفريقية.. ويؤكد: أمامنا أولويات إستراتيجية لدع) منقول من موقع (الأهرام )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى باريس تسحب لقب “مواطنة شرف” من زعيمة ميانمار